
إعلان
إعلان

KOOORA
29 ديسمبر 201713:36

أرجع الإسباني فليكس سانشيز، مدرب منتخب قطر، التعادل أمام البحرين في بطولة كأس الخليج، إلى غياب التركيز، خاصة في الشوط الثاني.
وكان المنتخب القطري، قد ودع البطولة، بعد تعادله بهدف لمثله مع الأحمر البحريني، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، في ختام الدور التمهيدي لكأس الخليج.
وقال سانشيز، خلال الموتمر الصحفي بعد المباراة، إن العنابي ظهر بصورة جيدة في الشوط الأول، ودانت له الأفضلية، لكن الوضع تغير في الشوط الثاني، بسبب نقص التركيز وأخطاء الدفاع.
وأضاف "حاولنا العودة بعد تسجيل هدف التعادل، وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن لم نتمكن من التسجيل".
وأكد سانشيز، تحمله لمسئولية التعادل أمام البحرين، والفشل في بلوغ نصف نهائي بطولة كأس الخليج، المقامة حاليا في الكويت.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان