
إعلان
إعلان

KOOORA
24 يناير 202114:53

أكد هواري فرحاني، لاعب وفاق سطيف، صعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام ضيفه أولمبي المدية، يوم الثلاثاء، في إطار الأسبوع العاشر من دوري المحترفين الجزائري.
وقال فرحاني في تصريحات لوسائل الإعلام، اليوم الأحد: "تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام أولمبي المدية، هذا الثلاثاء، خاصة وأننا سنواجه فريقا يقدم مباريات كبيرة في الآونة الأخيرة، وأثبت أنه يمتلك مجموعة متكاملة".
وأضاف "هدفنا هو مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وعدم تضييع أي نقطة بملعب 8 ماي، خاصة وأن التتويج باللقب يمر حتما عبر الفوز بكامل المباريات داخل الديار".
وأكمل "نتمنى أن نتجاوز هاجس الإصابات، وأن نتمكن من تسيير المرحلة الحالية، التي سنخوض خلالها مباريات كثيرة في ظرف وجيز، نعلم أن المهمة لن تكون سهلة ولكن وفاق سطيف لا يعترف بالمستحيل".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان