
إعلان
إعلان

محمد صلاح
23 سبتمبر 201914:02

لبى محمود عبد الرازق "شيكابالا"، نجم الزمالك، طلب أحد ناشئي الأبيض، ويدعى يوسف، قبل مباراة الفريق اليوم مع الاتحاد السكندري بالجولة الأولى بالدوري المصري.
وطلب يوسف، أداء عملية الإحماء مع بدلاء الفريق الأبيض على ملعب بتروسبورت، وهو ما وافق عليه شيكابالا.
ونال الناشئ الذي استعرض مهاراته بحضور بدلاء الزمالك، إشادة شيكابالا.
ويحمل محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، شارة القيادة بعد الإبقاء على محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي على دكة البدلاء، وغياب طارق حامد للإيقاف.
كما بدأ الزمالك في تهميش دور المعد البدني اليوناني أنطونيو، حيث قاد عملية الإحماء المساعد دوسان.
وتعرض كريم الديب لاعب الاتحاد السكندري لإصابة مباغتة أثناء عملية الإحماء وحل بدلاً منه صبري رحيل.

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



