
إعلان
إعلان

KOOORA
16 أغسطس 202003:42
Reutersتفوق تشيلسي على توتنهام في سباق التعاقد مع أحد المدافعين المميزين بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن تشيلسي بات على أعتاب ضم لويس دينك، مدافع برايتون، نظير 40 مليون إسترليني.
وأشارت إلى أن توتنهام كان ينافس بقوة على صفقة دينك، إلا أن الأخير فضل البلوز بسبب أنه يشجع تشيلسي منذ الصغر.
وأوضحت أن فريق فرانك لامبارد، بحث بشكل جاد عن تدعم الدفاع بعناصر جديدة هذا الصيف، عقب ظهور أخطاء في الموسم الحالي.
وذكرت "ذا صن"، أن جماهير برايتون شعرت أن دينك سيرحل عن الفريق هذا الميركاتو، بعد أن تغيب اللاعب عن الظهور في الإعلانات الترويجية الأخيرة للنادي.
وكان تشيلسي أنهى الموسم الحالي في المركز الرابع بجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي سيشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان