
إعلان
إعلان

KOOORA
22 يناير 202010:42

نجحت إدارة نادي مولودية وهران، في إنهاء صفقة المهاجم عبد الحفيظ عبد الحق، قادما من نجم مقرة، لموسمين ونصف.
وتمكن النادي الوهراني من إبرام الصفقة في ظرف وجيز، بعد فشله في قيد لاعبه الجديد، عبد الإله بركات، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب منع فريقه السابق مثالية تيغنيف، من عقد صفقات بيع جديدة، بعد تحويله لاعبين، لفريق شبيبة تيارت.
وأفصح عبد الحق، بعد إنهائه كافة إجراءات انتقاله إلى المولودية، عن سعادته بالانضمام للنادي الوهراني، ورغبته في اكتشاف أجواء ملعب زبانة في أقرب فرصة ممكنة.
يُذكر أن المدير العام للمولودية، سي طاهر شريف الوزاني، أبدى إعجابه بقدرات صاحب الـ28 عامًا، وألمح إلى إمكانيات إشراكه في المباريات المقبلة في ظل معاناة الفريق على مستوى الخط الأمامي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان