
إعلان
إعلان

KOOORA
07 مايو 202502:48
AFPقدم لامين يامال، نجم برشلونة، وعدا لمشجعي البارسا عقب إقصاء الفريق، أمس الثلاثاء، من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وخسر برشلونة أمام إنتر بنتيجة 3-4 في مباراة الإياب على ملعب "جوسيبي مياتزا"، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا 3-3 على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي".
وكتب يامال عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي: "قدمنا كل ما لدينا، هذا العام لم نتمكن من تحقيق اللقب، لكننا سنعود، لن نتوقف حتى نعيد هذا النادي إلى مكانه الطبيعي في القمة".
وأضاف: "سأفي بوعدي وسأجلب الكأس إلى برشلونة، لن نتوقف حتى نحقق ذلك، ولكن يوم الأحد هناك نهائي آخر، ويجب أن نكون جميعًا معًا، يحيا البارسا!".
ويستعد برشلونة لمواجهة ريال مدريد، الأحد المقبل، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" في الجولة 35 من الليجا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان