
إعلان
إعلان

ناصر خالد
28 مارس 202214:39

أكد اللبناني عباس عاصي نجم نفط ميسان العراقي، أنه سيغيب 3 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة.
وكان عاصي قد تعرض للإصابة خلال مباراة لبنان وسوريا ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا، والتي خسرها منتخب بلاده بنتيجة (3-0).
وقال عاصي في تصريحات خاصة لـ"كووورة"، إنه خضع لصور رنين مغناطيسي كشفت إصابته في الكاحل.
وأكد نجم فريق نفط ميسان، أن طبيب المنتخب شدد على ضرورة الراحة لمدة 3 أسابيع قبل العودة إلى الملاعب.
وسيكون غياب عاصي مؤثرا لصفوف نفط ميسان، بالإضافة لمنتخب لبنان غدا الذي يخوض آخر مواجهة في التصفيات المؤهلة للمونديال أمام إيران.
ويحتل لبنان المركز الخامس برصيد 6 نقاط من سلم ترتيب المجموعة، في حين يحتل إيران المركز الثاني برصيد 22 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان