
إعلان
إعلان

KOOORA
14 مايو 202414:26
فرضت لجنة المنافسات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، غرامة مالية على برشلونة، عقب الانتصار بنتيجة (2-0) خلال مواجهة ريال سوسيداد، مساء أمس الإثين، ضمن منافسات الجولة 35 من الليجا، في معقل البلوجرانا ملعب "مونتجويك".
وكان البرازيلي رافينيا قد سجل الهدف الثاني لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 93، واحتفل بخلع قميصه، وكان يرتدي قميصًا داخليا مكتوب عليه (صلوا من أجل جمهورية ريو جراندي دي سول) وهي ولاية برازيلية تعرضت لفيضانات خطيرة.
وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإنه تم تغريم اللاعب مبلغ 601 يورو، والنادي 350 يورو، بدعوى خلع القميص، وهو الحد الأدنى في العقوبات.
وبهذا الانتصار رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، وتجمد رصيد ريال سوسيداد عند 54 نقطة في المركز السابع.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

حصاد العرب في الجولة الأولى للمونديال: رباعي مبهر وهزائم منطقية وكارثة تونسية
04:5517 يونيو 2026

الملك التائه في إمبراطورية مبابي.. هل تتحول الكرة الذهبية إلى لعنة ديمبيلي الفرنسية؟
07:5417 يونيو 2026

ميسي بعد هاتريك الجزائر: أقتدي بأكبر مشجعي ريال مدريد
02:5517 يونيو 2026

حالة مريبة.. هل جاملت تقنية التسلل الآلي الأرجنتين على حساب الجزائر؟
05:4617 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان