
إعلان
إعلان

KOOORA
18 أغسطس 202408:14
خرج سعود عبد الحميد، ظهير الهلال السعودي، عن صمته، بعد الأنباء التي ترددت حول مستقبله مع الفريق.
وارتبط اسم عبد الحميد بقوة بالانتقال إلى روما الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما يرغب اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الأوروبي.
لكن الهلال يتمسك حتى اللحظات الأخيرة، بأن يستكمل الظهير الأيمن الدولي عقده مع الفريق.
وتوج عبد الحميد مع الهلال بلقب كأس السوبر السعودي، مساء أمس السبت، بعد الفوز الكبير على النصر بنتيجة 4-1 في المباراة النهائية.
ونشر الحساب الرسمي لشبكة SSC السعودية على منصة "إكس" مقطع فيديو لعبد الحميد أثناء الاحتفالات عقب التتويج.
وطلب أحد المشجعين من عبد الحميد الاستمرار مع الزعيم، وسط ما يتردد عن اقتراب رحيله، فيما اكتفى اللاعب برد مقتضب، قال فيه "إن شاء الله خير".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان