
إعلان
إعلان

KOOORA
15 فبراير 202414:45

يرى البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال، أن تأهل فريقه السعودي لربع نهائي دوري أبطال آسيا، لم يُحسم بعد.
وحقق الهلال، فوزا ثمينا خارج أرضه أمام سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 3-1، مساء اليوم الخميس، في ذهاب ثمن نهائي البطولة القارية.
وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي "حققنا فوزا مستحقا، لكن التأهل لم يحسم بعد، فهناك مواجهة أخرى تنتظرنا الأسبوع المقبل".
وأضاف "الفريق لعب بكفاءة عالية ونجحنا في تحقيق الفوز أمام منافس منظم على كافة الأصعدة".
وتابع "قدمنا مستوى جيدا في الشوط الأول، وصنعنا فرصتين، وفي الشوط الثاني كنا على قدر المسئولية وأظهرنا قوة الهلال".
واختتم قائلا "عبد الله الحمدان قدم مباراة مميزة، فهو يتطور كثيرا وأنا سعيد بما يقدمه".
ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب، مساء الخميس المقبل، في العاصمة السعودية الرياض.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان