


أكد جمال فتحي، مدرب فريق الكوكب المراكشي السابق، أن مجموعة منتخب المغرب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقررة في الجابون، مطلع العام المقبل، مفتوحة على جميع الاحتمالات، حيث تملك الفرق الأربعة حظوظ متساوية في التأهل للدور الثاني.
ووقع المنتخب المغربي، في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات الكونغو الديمقراطية، وتوجو، وكوت ديفوار.
وقال جمال لكووورة "حظوظ جميع فرق المجموعة، متساوية في التأهل للدور الثاني، ولا توجد أفضلية لمنتخب على آخر".
وأضاف "لاشك أن كوت ديفوار حاملة لقب النسخة الأخيرة، لكن منتخبات الكونغو، والمغرب، وتوجو، قادرة على صناعة المفاجأة".
وتابع جمال "يجب إلغاء ودية الشهر المقبل مع توجو، لأنه لا يعقل أن نواجه فريقا في نفس مجموعتنا".
واختتم جمال حديثه بقوله "المدرب الفرنسي للمنتخب رينارد، له خبرات كبيرة ببطولات أفريقيا، وأعتقد أنه مؤهل ليواصل تفوقه مع المنتخب المغربي في المسابقة".
قد يعجبك أيضاً





