
إعلان
إعلان

بدر الدين بخيت
20 مايو 202217:10

قرر الهلال السوداني، مساء اليوم الجمعة، إيقاف تدريبات الفريق، بينما سيغادر أعضاء الطاقم الفني إلى دولهم.
وذلك في أعقاب الفوز القياسي الذي حققه الفريق، في الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، على الأمل عطبرة (7/0).
وقال النادي الأزرق إنه قرر إيقاف التدريبات لمدة 10 أيام، سيرتاح خلالها اللاعبون الذين لم يشملهم الاختيار لمنتخب السودان، الذي سيتجمع غدا السبت لبدء الإعداد لمواجهة موريتانيا والكونجو الديمقراطية، خلال يونيو/حزيران المقبل ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.
وسيعود لاعبو الهلال إلى التدريبات، في الأول من يونيو القادم.
وأكمل نادي الهلال ترتيبات سفر أعضاء جهازه الفني، بقيادة البرتغالي جواو موتا، غدا السبت إلى دولهم، حيث سيمكثون هناك لأكثر من أسبوع قبل العودة للسودان.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان