إعلان
إعلان
main-background

الخليفي: لم ولن أنسى ريمونتادا 2017

KOOORA
11 مارس 202104:40
الخليفيEPA

أبدى ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان سعادته بالتأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال على حساب برشلونة الإسباني.

وصرح الخليفي عبر شبكة "مونت كارلو": "التأهل لربع نهائي دوري الأبطال، مصدر فخر لنا".

|||2|||

وأضاف: "لم أنس ما حدث قبل أربع سنوات، إنها واقعة تاريخية وستبقى".

وأتم رئيس النادي الباريسي تصريحاته "نجحنا في إقصاء برشلونة الرائع، لذا نحن سعداء للغاية".

وتأهل بي إس جي لدور الثمانية مستفيدا من فوزه ذهابا بنتيجة (1-4)، وتعادله إيابا (1-1) على ملعبه حديقة الأمراء.


إعلان
إعلان
إعلان
إعلان