
إعلان
إعلان

KOOORA
05 يناير 202212:45

أعلن الأهلي القطري تعاقده رسميًا مع الإسباني خوسيه بوزو قادمًا من رايو فايكانو، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لمدة 6 شهور قابلة للتجديد.
ووقع اللاعب الإسباني على عقده الجديد مساء اليوم الأربعاء، في حضور محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب رئيس النادي وعارف عبدالرحمن المدير العام.
ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب الإسباني في قائمة الأهلي، بدلاً من المحترف الصربي ماركو جوفتوفيتش الذي تم إنهاء عقده بالتراضي مع النادي.
وكان خوسيه بوزو قد وصل الدوحة واستوفى جميع الإجراءات الصحية اللازمة واجتاز الاختبار الطبي قبل أن ينضم رسميا للنادي.
ومن المقرر أن ينضم بوزو لقائمة الفريق الأهلاوي في مباراته المقبلة أمام الغرافة التي ستقام بعد غدٍ الجمعة في الجولة 13 من الدوري القطري.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان