
إعلان
إعلان

KOOORA
20 أكتوبر 201601:05
EPAبات نادي أرسنال الإنجليزي مهددًا بفقدان أحد أبرز أسلحته، بإصابة صانع الألعاب الإسباني سانتي كازورلا خلال مواجهة لودوجوريتس رازجراد البلغاري في دوري أبطال أوروبا.
وأشار آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال عبر صحيفة "إندبندنت" البريطانية إلى أنه اضطر لاستبدال كازورلا بعد 57 دقيقة، بعد شكواه من كدمة قوية في وتر آكيليس.
وأضاف: "لذا قمت بإخراجه من الملعب في أسرع وقت ممكن، ورفضت المجازفة به، حتى لا تتفاقم الإصابة".
كما تطرق المدير الفني لأرسنال لقراره باستبدال أليكسيس سانشيز، موضحًا: "سانشيز بحالة بدنية جيدة، ولكن أردت منحه قسطًا من الراحة".
ويأمل آرسين فينجر أن يكون الثنائي جاهزًا لخوض مباراة أرسنال أمام ميدلزبره يوم السبت المقبل في الجولة التاسعة من البريمييرليج، والتي يتقاسم صدارتها مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان