
إعلان
إعلان

KOOORA
07 أغسطس 202106:55

علق الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، على أداء منتخب الفراعنة لكرة اليد، وحصوله على المركز الرابع في أولمبياد طوكيو.
وخسر منتخب مصر لكرة اليد أمام إسبانيا بنتيجة 31-33، صباح اليوم السبت، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بأولمبياد طوكيو.
وأشاد السيسي باللاعبين، عبر الصفحة الرسمية له عبر موقع التواصل فيس بوك، بقوله "أبنائي شباب مصر أبطال المنتخب الوطني لكرة اليد.. أعتز بكم وبأدائكم المتميز، وأشيد بما تحلى به الفريق من روح تنافسية وأخلاق رفيعة خلال المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020".
وتابع "كما أؤكد أن وطنكم الغالي ينتظر منكم مزيدًا من الإصرار والتحدي والجهد لمواصلة مسيرة البطولات والإنجازات، ورفع راية الوطن في المحافل الدولية".
وأتم "أتمنى لكم كل التوفيق في المنافسات والبطولات القادمة".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان