
إعلان
إعلان
Getty Imagesأعلن آرني سلوت، مدرب ليفربول، غياب جيريمي فريمبونج عن مباراة مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بسبب الإصابة، فيما فتح الباب أمام مشاركة جو جوميز كبديل.
ورفع سلوت راية التحدي في وجه مانشستر سيتي، حيث أكد أن فريقه أظهر قدرته على منافسة أي خصم، وفي سياق آخر أوضح أن ليفربول بدأ التخطيط لمرحلة ما بعد فيرجيل فان دايك.
ويستقبل ليفربول نظيره مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل على ملعب "أنفيلد" في قمة الجولة 25 من الدوري الإنجليزي، وتحدث سلوت عن المباراة في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الخميس.
ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 39 نقطة، متخلفًا بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي، الخامس، ونقطتين عن مانشستر يونايتد، السادس.
أما مانشستر سيتي فيأتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، خلف آرسنال، المتصدر، بفارق 6 نقاط.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

الأوجاع تلاحق العراق.. الإصابة تحرم نجم أسود الرافدين من المونديال
16:376 يونيو 2026

منافس غير متوقع.. ضربة مبكرة لميركاتو تشيلسي
17:186 يونيو 2026

فيديو
بالفيديو: ما علاقة الريال؟.. إطلاق أغنية الأردن لكأس العالم
17:026 يونيو 2026

عراك بالأيدي و3 أهداف.. البرتغال تهزم تشيلي ولياو يودع اللقاء مطرودًا
15:546 يونيو 2026
إعلان