
إعلان
إعلان

dpa
04 يناير 202207:36
Reutersكشفت الفحوص عن إصابة نوردي موكيلي وبنيامين هنريكس وداني أولمو، لاعبي لايبزيج، بعدوى فيروس كورونا المستجد.
لكن الأنباء السارة للنادي تمثلت في عودة أندريه سيلفا وقدرته على المشاركة مع الفريق من جديد.
وأنهى البرتغالي سيلفا فترة الحجر الصحي في بلاده بعد أن جاءت نتائج فحوصه الأخيرة سلبية، ومن المقرر أن يعود للتدريبات اليوم الثلاثاء ويمكنه المشاركة في المباراة المقررة أمام ماينز يوم السبت المقبل، لدى استئناف منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).
أما الثلاثي موكيلي وهنريكس وأولمو، فقد تأكد غيابهم بعد أن أكدت الفحوص الإضافية إصابتهم بعدوى كورونا، وذلك بعد نتائج غير حاسمة لفحوص سابقة.
وانضم الثلاثي لقائمة المصابين بالعدوى في لايبزيج التي تضم كريستوفر نكونكو وسولومان بوناه.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان