
إعلان
إعلان

ميثم الحسني
02 مارس 201809:43

وصل، ظهر اليوم الجمعة، وفد نفط الوسط، إلى العاصمة بغداد، لمواجهة النفط، غدًا السبت، ضمن الجولة الـ17، من الدوري العراقي الممتاز، على ملعب الصناعة.
وقال مشرف نفط الوسط، فراس بحر العلوم، في تصريحات خاصة لـ(كووورة): "المباراة في غاية الأهمية، حيث أن نقاطها ستعيدنا بعض الشيء، إلى المركز المتقدمة".
وتابع: "استقطبنا مؤخرًا محترفين اثنين، الإيراني ميلاد باك، والسوري علاء الشبلي، إلى جانب عدد من المحليين، لترميم خطوط الفريق، ولتكون هناك أوراق رابحة، للمدرب عماد محمد، من أجل استعادة التوازن".
وأضاف: "النفط من الفرق المميزة في الدوري، لكن نفط الوسط حضر إلى بغداد، من أجل الفوز، وسنجتهد في سبيل ذلك".
يذكر أن رصيد نفط الوسط، 20 نقطة، في المركز الـ11، بينما يحتل النفط المركز الرابع، برصيد 29 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان