
إعلان
إعلان

KOOORA
16 أغسطس 202212:49
AFPاستقر نادي ميلان على اللاعب الذي سيتعاقد معه لدعم خط الوسط خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعويض رحيل الإيفواري فرانك كيسي.
وخسر ميلان خدمات كيسي الذي رحل مجانا إلى برشلونة، هذا الصيف، عقب انتهاء عقده.
وسبق أن زعمت تقارير أن ميلان يفاضل بين 4 لاعبين في خط الوسط، وهم: أدريان تاميز (هيلاس فيرونا) وسيكو فوفانا (لانس) وبابي مطر سار (توتنهام) ورافائيل أونيديكا (ميدتيلاند).
|||2|||
ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، فإن باولو مالديني، المدير التقني لميلان، استقر على التعاقد مع أونيديكا كهدف رئيسي هذا الميركاتو.
وأشار الموقع الإيطالي إلى أن ميلان فضل أونيديكا لأنه لاعب شاب (21 عامًا)، كما أن يمكن حسم التعاقد معه نظير 7 ملايين يورو فقط.
وكان ميلان استعاد خدمات الثنائي المعار ياسين عدلي وتوماس بوبيجا هذا الصيف لدعم خط الوسط.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان