
إعلان
إعلان

KOOORA
14 يناير 202415:03

أبدى فرانسيسكو كوندي، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، سعادته بأداء لاعبيه خلال التعادل مع مصر (2-2)، مساء اليوم الأحد في إطار الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار.
وقال كوندي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لعبنا ضد منافس كبير، لكن اللاعبين قدموا مستويات رائعة وأظهروا جودتهم".
وتابع: "لدينا فريق رائع أثبت للعالم جودته، ويمكننا أن نحقق نتيجة جيدة في مباراتنا المقبلة ضد الرأس الأخضر.. لدينا لاعبون رائعون، ولست متفاجئا بالأداء".
وأتم: "كل شيء سار على ما يرام وفقًا لخططي، أعتقد أن الوقت قد حان لرؤية وحلم أكبر... لدينا ما يكفي من الجودة في فريقنا، وأثبتنا أننا نستحق أن نكون هنا".
وتضم المجموعة الثانية من الكان منتخبات: مصر وموزمبيق وغانا والرأس الأخضر.
إعلان
قد يعجبك أيضاً
إعلان
إعلان
إعلان



