
إعلان
إعلان

KOOORA
06 مارس 202016:32

اعتبر إبراهيم صومار، المدير الفني لمسقط العماني، اليوم الجمعة، أن خروج فريقه من مباراته مع مضيفه الرستاق بنقطة، خلال التعادل (4-4) لحساب الجولة الـ22 من الدوري الممتاز، بعدما كان متأخرا (4-1)، يعتبر جيدا جدا.
وقال صومار، خلال تصريحات تلفزيونية، إنه كان يخشى الخروج بنتيجة ثقيلة، عندما كان المنافس متقدما بفارق 3 أهداف.
وأشار إلى أنه حاول تدارك التوقف، ومنح لاعبيه بعض التعليمات للهدوء واللعب بطريقة الفريق الاعتيادية.
وأضاف: "لم نتلق 4 أهداف في أي من مبارياتنا هذا الموسم.. كانت النتيجة كبيرة، وشخصية الفريق عرفت كيف تعود إلى الأجواء".
وأكد أن مسقط كان بإمكانه الفوز في المباراة، لو كان الوقت بدل الضائع أكثر، حيث يرى أن المخزون البدني للاعبي المنافس كان قد نفد.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان