
إعلان
إعلان

KOOORA
27 نوفمبر 202411:16

قال مدرب زاخو، طلال البلوشي، إنهم قدموا مباراة كبيرة أمام الميناء (0-0)، في ظل الغيابات والنقص العددي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري نجوم العراق.
وصرح البلوشي، خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا مباراة كبيرة، رغم غياب بعض لاعبينا، وكذلك غياب هداف الفريق أمجد عطوان.. ورغم النقص العددي بعد الطرد، إلا أننا حافظنا على نتيجة المباراة".
وأردف: "كنا نمني النفس بعد التوقف الدولي بحصد 3 نقاط، إلا أن نقطة واحدة ومن أرض الفريق المنافس، تعد جيدة".
ووافقه الرأي لاعب زاخو، يوسف رائد، خلال المؤتمر ذاته، إذ قال:" قدمنا مباراة كبيرة أمام فريق صعب بحجم الميناء، خصوصا أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره".
وأضاف: "حصد نقطة يعد مهما جدا، بعد حالة الطرد التي طالت لاعبنا.. ونعِد جماهيرنا بالأفضل في قادم المباريات".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان