
إعلان
إعلان

KOOORA
07 فبراير 201710:34

يواصل عبدالهادي السكتيوي، المدير الفني لحسنية أكادير إبعاده لنجوم الفريق، وذلك كعقاب لتراجع مستواهم وعدم تقديمهم الصورة التي ينتظرها منهم.
وشهدت المباراة الأخيرة التي واجه فيها حسنية اكادير مضيفه الجيش، في الجولة الـ16 بالدوري المغربي للمحترفين، والتي انتهت بفوز الفريق العسكري بهدفين دون رد، إبعاد مجموعة من النجوم.
ويتعلق الأمر بكل من رفيق عبدالصمد وفوزي عبدالغني وزهير مترجي، الذين أبعدهم السكتيوي لأسباب فنية.
كما انضم إليهم سفيان طلال الذي كان واحدًا من اللاعبين الأساسيين بالفريق، لكن السكتيوي، وضعه في الاحتياط.
يشار إلى أن نتائج الفريق الأكاديري تراجعت في الدوري المغربي، بدليل أنه تجرع مرارة 3 هزائم متتالية، أمام نهضة بركان وشباب الحسيمة والجيش، ما جعل السكتيوي يحدث ثورة في تشكيل الفريق.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان



