
إعلان
إعلان

KOOORA
09 مارس 202409:23

أعلن نادي نفط ميسان، اليوم السبت، تعيين محمد علي كريم، مديرًا فنيًا للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.
وأشار نفط ميسان، عبر بيان رسمي، إلى أن الجهاز الفني سيضم كذلك كل من ضياء سالم، وإبراهيم سالم، مدربًا لحراس المرمى بالإضافة لاستمرار التونسي أحمد خراجة مدربًا للياقة البدنية.
وقاد محمد علي كريم، نفط ميسان في مباراته أمام كربلاء بصورة مؤقتة خلفًا للمدرب عباس عيبد، ومساعده حبيب جعفر اللذين تقدما بالاستقالة من منصبيهما بعد قيادة مباراتين فقط.
وفاز نفط ميسان (3-0) على كربلاء، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة 19 من دوري نجوم العراق.
ورفع الفوز رصيد نفط ميسان للنقطة 26 في المركز العاشر بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد كربلاء عند النقطة 19 في المركز 15.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان