
إعلان
إعلان

أبدى محمد صبحي حارس مرمى الزمالك، سعادته البالغة بتجديد عقده مع الفريق الأبيض حتى صيف 2028.
وقال صبحي عبر قناة الزمالك "سعيد بتجديد تعاقدي مع الأبيض، وكلامي كان واضحا من البداية بأنني لم اتفق مع أي فريق آخر".
وتابع "لم أتوقع رحيلي عن الزمالك رغم أن البعض تحدث عن توقيعي لأندية أخرى".
وشدد "في الحقيقة بمجرد حديث مسئولي الزمالك معي بشأن التجديد، وافقت على الفور دون شروط".
وأوضح "أشكر جمهور الزمالك على الدعم خلال الفترة الأخيرة، وأعدهم بالعودة في ثوبي الجديد بعد التقصير في حق نفسي".
وعن مواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي، أكد "الجميع يركز على التتويج باللقب القاري".
وأتم "الحديث عن أن الزمالك انسحب من لقاء الأهلي في الدوري، خوفا منه، كلام غير صحيح، فالزمالك فريق كبير ولا يخشى أحدا".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان