
إعلان
إعلان

KOOORA
11 أكتوبر 202408:36
قرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، استبعاد ظهير روما الإيطالي، سعود عبد الحميد، من معسكر الأخضر.
وخسر المنتخب السعودي أمام ضيفه الياباني (0-2)، على ملعب "الجوهرة المشعة" أمس الخميس، ضمن الجولة الثالثة من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وقال الحساب الرسمي للأخضر على موقع "إكس"، اليوم الجمعة، إن مانشيني استدعى لاعب أهلي جدة، علي مجرشي، إلى المعسكر المقام حاليا في جدة، ليحل بدلا من سعود عبد الحميد، الموقوف عن المباراة المقبلة أمام البحرين، المقررة يوم الثلاثاء، بسبب حصوله على إنذارين.
وتلقى عبد الحميد بطاقة صفراء في الدقيقة 70 أمام اليابان، بعد تدخل عنيف، وكان قد نال إنذارا ضد الصين الشهر الماضي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

من ميسي ورونالدو إلى أنشيلوتي وتوخيل.. هل يعيد مونديال 2026 كتابة تاريخ كرة القدم؟
03:2911 يونيو 2026

انتظروهم.. شهادة فليك تحول حمزة عبد الكريم إلى سلاح الفراعنة السري في المونديال
15:2310 يونيو 2026

عرب المونديال.. عبء الأرجنتين.. "الأخضر" أسير الانتصار الوهمي
03:4811 يونيو 2026

عقوبات قاسية في انتظارها.. ماذا يحدث لو انسحبت إيران من المونديال؟
11:1810 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان