
إعلان
إعلان

KOOORA
29 نوفمبر 202411:10

أكدت تقارير صحفية سعودية رحيل أحد لاعبي النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرًا لعدم حاجة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لخدماته.
وذكرت صحيفة "الرياضية" اليوم الجمعة أن بيولي أعطى إدارة النصر الضوء الأخضر لبيع أو إعارة عبد المجيد الصليهم، لاعب وسط الفريق.
وبدا ستيفانو بيولي غير مقتنع بالصليهم منذ توليه مهام الإدارة الفنية للنصر سبتمبر/ أيلول الماضي، إذ لم يشارك معه في أي مباراة.
كما لم يلعب صاحب الـ30 عامًا سوى مباراة واحدة منذ بداية الموسم الجاري، جاءت تحت قيادة المدرب السابق لويس كاسترو أمام الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري.
كان الصليهم انضم إلى النصر قادمًا من الشباب صيف 2020، فيما جددت إدارة النادي الأصفر عقده في يناير/ كانون الثاني 2023 لمدة 3 سنوات.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان