
إعلان
إعلان

KOOORA
25 يوليو 202417:19

أعلن نادي زاخو، اليوم الخميس، إتمام إجراءات التعاقد مع لاعب خط الوسط، محمد علي عبود، قادمًا من الزوراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكان عبود، البالغ من العمر 23 عاما، قد انضم لصفوف الزوراء، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من القوة الجوية.
وكتب اللاعب عبر حساباته بمواقع التواصل "كلمات الشكر لا تفي جماهير الزوراء، شكرًا لكم على كل شيء".
وتابع "شكرًا لكل المدربين الذين تعاملت معهم، وشكرًا لإدارة الفريق، وأتمنى لكم التوفيق والازدهار، أيام جميلة لا يُمكن نسيانها وستبقى عالقة في ذهني".
وكان زاخو قد أعلن مؤخرًا، التعاقد مع المدافع السوري محمد الأسود، قادمًا من نادي الكرامة.
يذكر أن زاخو قد أنهى الموسم الماضي من دوري نجوم العراق، في المركز الخامس، برصيد 67 نقطة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان