
إعلان
إعلان

KOOORA
05 نوفمبر 202409:07
أقر خوان لابورتا، رئيس برشلونة الإسباني، بخسارة النادي الكتالوني صفقة كبرى أمام غريمه التقليدي ريال مدريد في الموسم الحالي.
ووفقا لشبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، طلب الألماني هانز فليك، مدرب البلوجرانا، من لابورتا أن يتعاقد مع الإنجليزي ألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول.
وينتهي عقد أرنولد مع الريدز في الصيف المقبل، ويستطيع التوقيع مع أي نادٍ مجانا، بدءًا من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل.
وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن فليك يريد أن يضع أرنولد في مركز الظهير الأيمن، ويعيد جول كوندي لاعب البارسا الحالي، إلى مكانه الأساسي في قلب الدفاع.
وأوضحت "ديفنسا سنترال" أن لابورتا أبلغ فليك بأن برشلونة خسر هذه الصفقة بالفعل لصالح ريال مدريد، حيث إن اللاعب الإنجليزي سيضم مجانا في الصيف المقبل إلى صفوف الميرينجي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان