
إعلان
إعلان

dpa
24 أكتوبر 202111:24
Reutersأعلن نادي فولفسبورج الألماني، مساء اليوم الأحد، إقالة مديره الفني مارك فان بومل وذلك بعد يوم واحد من هزيمة الفريق أمام فرايبورج بهدفين نظيفين.
وأصدر النادي بيانا قال فيه المدير الرياضي يورج شماتكه إن عوامل الانفصال أكثر من عوامل الارتباط مع المدير الفني.
يشار إلى أن فولفسبورج سجل مؤخرا أربع خسارات ممتالية في الدوري بعد بداية قوية استهل بها الموسم.
وأشار شماتكه إلى تلاشي القناعة بأن من الممكن بهذه التركيبة الحالية الخروج من الموقف الرياضي الصعب وإحداث تحول بأسرع ما يمكن " وهو ما حدا بنا إلى اتخاذ قرار بإنهاء التعاون، ونحن نتمنى لمارك كل التوفيق سواء على الصعيد الرياضي أو الصعيد الشخصي".
كان فان بومل تولى تدريب فولفسبورج في الصيف الماضي خلفا لأوليفر جلاسنر الذي انتقل إلى اينتراخت فرانكفورت.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان