
إعلان
إعلان

dpa
09 يونيو 201707:13
Reutersأعلن نادي فولفسبورج الألماني، اليوم الجمعة، أن مهاجمه الألماني الدولي ماريو جوميز، 31 عامًا، لن يلجأ لبند الشرط الجزائي في عقده للرحيل عن صفوف الفريق.
كان جوميز بدأ موسمه الأول مع الفريق بشكل مهتز، لكنه أنهى الموسم بتسجيل 16 هدفًا، فيما أفلت فولفسبورج من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعد فوزه بالدور الفاصل لتجنب الهبوط.
وصرح جوميز، على موقع النادي بالإنترنت، قائلاً: "رغم أن الموسم كان صعبًا، وفقدنا فيه جميع أهدافنا الرياضية. لكن لديَّ ثقة تامة في فريقي والنادي والمشجعين".
ولم يقع اختيار يواخيم لوف، مدرب ألمانيا على جوميز في قائمة الفريق لبطولة كأس القارات هذا الشهر، لكن اللاعب يتطلع لتقديم أداء مختلف بالموسم المقبل لإقناع لوف بضمه لقائمة الفريق بمونديال روسيا 2018.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان