
إعلان
إعلان

KOOORA
16 مارس 202516:55

علق فرجاني ساسي نجم منتخب تونس والغرافة القطري، على إمكانية الانتقال لصفوف الأهلي المصري.
وقال ساسي لاعب الزمالك السابق، في تصريحات لموقع فووت 24، خلال تواجده بمعسكر منتخب بلاده "كنا نتابع مباراة الزمالك بالأمس، وشاهدنا هدف سيف الجزيري المميز".
وتابع "لدي ذكريات كبيرة ورائعة مع الزمالك، وأنا أحب جماهير الفريق الأبيض كثيرا، وهم يحبونني أيضًا".
وحول رحيل أشرف بن شرقي للأهلي، علق ساسي "لن أنتقل للفريق الأحمر لو كنت مكان اللاعب المغربي".
ونوه "أتقبل النقد في كرة القدم، وهذا أمر طبيعي، فإذا لعبت بشكل جيد ستحصل على الإشادة، والعكس صحيح".
وأتم "أحاول تقديم المساعدة دائما مع كل استدعاء لنسور قرطاج".
وسبق لفرجاني ساسي، اللعب لصالح الزمالك، خلال الفترة من صيف 2018 وحتى صيف 2021.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان