
إعلان
إعلان

efe
06 يناير 202301:26
AFPأقر مدرب أتلتيك بيلباو، إرنستو فالفيردي، إن مواجهة إلدينسي "كانت أكثر صعوبة" مما عكسه فوز فريقه الكاسح (1-6)، وتأهله لثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.
وأوضح فالفيدري في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي أقيم في ملعب "نويبو بيبيكو أمات": "في البداية كان علينا أن نتأقلم على الملعب".
وأردف مدرب أتلتيك بيلباو: "واجهنا مشكلات في السيطرة على الكرة، ولكن بعد أن تأقلمنا وبعد أن سنحت فرصة واضحة لهم سجلنا هدفين".
وتابع: "الشوط الأول كان تنافسيا للغاية. يجب إعطاء أهمية كبيرة لإلدينسي لأنه متصدر (في دوري الدرجة الثالثة) ويكافح من أجل الصعود مرة أخرى".
وأضاف إرنستو فالفيردي: "في الشوط الثاني هم كانوا أكثر إرهاقا ونحن أكثر دقة في التسديدات على المرمى".
وعلى المستوى الفردي أشاد فالفيردي بأداء اللاعب إيكر مونياين والحارس جولين أجيريزبالا.
إعلان
إعلان
إعلان
إعلان



