
إعلان
إعلان

efe
11 أبريل 202503:53
EPAاعترف إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو، بخيبة أمله عقب التعادل السلبي أمام مضيفه رينجرز، أمس الخميس، رغم لعب الفريق الاسكتلندي منقوصًا منذ الدقيقة 13.
كما أضاع الفريق الإسباني ركلة جزاء، في الدقيقة 82.
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم نفقد أي فرصة، لأن الحسم سيكون في سان ماميس.. في هذه المرحلة من المنافسة، لا تُحسم الأمور في مباراة واحدة".
وأشاد بأداء رينجرز الدفاعي، رغم النقص العددي، مؤكدًا أن فريقه افتقر للمسة الأخيرة أمام المرمى، وأضاف: "هذه هي كرة القدم، أحيانًا تسجل وأحيانًا لا، لكن المهم أننا نخلق الفرص".
ورغم التعادلات السلبية الثلاثة المتتالية، أمام أوساسونا وفياريال ورينجرز، أكد فالفيردي أنه غير قلق.
وقال: "أنا سعيد للغاية بعدم تلقي أي هدف في آخر ثلاث مباريات.. هذا أمر رائع".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان