
إعلان
إعلان

محمود السوهاجي
14 أبريل 201713:35
.jpg?quality=60&auto=webp&format=pjpg&width=1400)
نفي عماد النحاس المدير الفني للشرقية، استقالته من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام الاسماعيلي بثلاثية نظيفة اليوم الجمعة، في لقاء مؤجل من الجولة 22 للدوري الممتاز .
وقال النحاس في تصريحات تلفزيونية ، إنه تولى المهمة في الدور الثاني للدوري ، ولم يكن له يد في اختيار لاعبي الفريق ، وأنه يحاول تحقيق نتائج جيدة في حدود امكانياتهم.
وشدد على أنه لم يفقد الأمل بعد في البقاء في دوري الأضواء، مشيرا إلى أنه يدرك جيدا أن المهمة صعبة ولكنها ليست مستحيلة.
وخسرالشرقية أمام الاسماعيلي اليوم وقبل ذلك أمام وادي دجلة ، واستمر في المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 14 نقطة .
وكان الفريق قد انتفض بصورة مفاجئة من قبل وفاز علي المقاولون والزمالك ، لكنه عاد إلى نتائجه السلبية مرة أخرى.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان