
إعلان
إعلان

حسام عادل
05 يوليو 202117:38

تلقى محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عبد الشافي ثنائي فريق الزمالك، عرضًا من أحد الأندية السعودية للانضمام له مع بداية الموسم المقبل.
وعلم كووورة من مصدر بالقلعة البيضاء، أن أحد الأندية الصاعدة حديثا للدوري الممتاز السعودي دخلت في مفاوضات جادة مع محمود جنش ومحمد عبد الشافي، لضمهما لصفوف الفريق مع بداية الموسم المقبل.
وقال مصدر، إن النادي السعودي يرغب في ضم محمود جنش حارس الفريق كصفقة بيع نهائي، حيث وضع راتبا سنويا يقدر بـ900 ألف دولار.
وأضاف: "يرغب النادي السعودي الذي رفض الكشف عن هويته في الوقت الحالي، ضم محمد عبد الشافي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، حيث وضع له راتبا يقدر بمليون و100 ألف دولار".
وكانت أندية الحزم والفيحاء والطائي السعودي، نجحت في الصعود للدوري الممتاز خلال الموسم المنقضي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان