
إعلان
إعلان

KOOORA
11 يناير 202416:42
EPAأكد عثمان ديمبلي، جناح باريس سان جيرمان، أن الانضمام لنادي العاصمة الفرنسية يبقى حلما لأي لاعب في بلاده.
وقال ديمبلي، في تصريحات له عبر قناة ناديه "PSG TV": "بي إس جي أكبر ناد في فرنسا، ويعد حلما لأي لاعب شاب في تلك البلد".
وأشار عثمان: "لقد جئت لمشاهدة العديد من المباريات في ملعب حديقة الأمراء، واللعب بصفوف باريس سان جيرمان كان هدفا لي".
وأوضح اللاعب الفرنسي أنه كان يمارس كرة القدم بشكل يومي بعد المدرسة في طفولته.
وكشف: "لقد تابعني أكثر من ناد في طفولتي، مثل نورماندي ولوهافر وسيان، وبعدهم لفت أنظار نادي رين".
واصل النجم الباريسي: "الموهبة ليست كل شيء بل يجب على كل لاعب أن يعمل وينتبه لتعليمات المدربين".
وختم ديمبلي تصريحاته: "أحب الضحك، ولكن أتسم بالجدية عند الضرورة، وشخصيتي لن تتغير".
إعلان
قد يعجبك أيضاً

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

بالفيديو.. لاعبو السعودية يتجاهلون الجماهير بعد وداع المونديال
23:3826 يونيو 2026

"منافس عالمي صعب".. الصحافة الهولندية تقرع أجراس الخطر قبل موقعة المغرب
16:4326 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان