إعلان
إعلان
main-background

ضمك يفسخ عقد كواكو

KOOORA
25 نوفمبر 201907:57
كواكو أوبين

قررت إدارة ضمك، الناشط بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الإثنين، فسخ عقد المدافع الإيفواري كواكو أوبين، وذلك بالتراضي بين اللاعب والنادي.

وجاء فسخ العقد الخاص بالمدافع الإيفواري كواكو، بناء على التقرير المقدم من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة الجزائري نورالدين بن زكري.

 ووجهت إدارة نادي ضمك، الشكر لكواكو أوبين على ما قدمه خلال فترة تواجده مع الفريق، وتمنت له التوفيق في تجربته المقبلة.

ومنح الجزائري نورالدين بن زكري مدرب فريق ضمك، اللاعبين راحة لمدة يومين اعتباراً من اليوم الاثنين على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء عصراً على ملعب المنشأة القديمة. 

إعلان
إعلان
إعلان
إعلان