
شيفشينكو يوجه رسالة شكر لميلان
KOOORA
26 يناير 201916:31

Reutersوجه آندريه شيفشينكو، المدير الفني لمنتخب أوكرانيا، الشكر لإدارة نادي ميلان، على تكريمه قبل مباراة الروسونيري أمام نابولي، التي أقيمت على ملعب سان سيرو، وانتهت بالتعادل السلبي.
وكتب شيفشينكو عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "شكرا جزيلا إلى ميلان على هذه الليلة، ولكل الجماهير بعد هذا الترحيب المبهر في سان سيرو".
وحصل شيفشينكو على درع من إدارة ميلان، تكريما له على مسيرته المميزة مع النادي الإيطالي.
جدير بالذكر أن شيفشينكو لعب مع ميلان خلال الفترة بين 1999 و2006، كما لعب على سبيل الإعارة من تشيلسي للروسونيري في موسم 2008/2009.