
إعلان
إعلان

KOOORA
26 ديسمبر 201708:20

أجرى المنتخب السعودي تدريبه ظهر اليوم الثلاثاء بملعب نادي الجهراء الكويتي، استعدادًا لمباراته المقبلة مع نظيره العُماني في ختام الدور التمهيدي لخليجي 23.
ولم يشارك اللاعب أحمد الفريدي في التدريبات، حيث اكتفى بتدريبات خاصة في النادي الصحي على فترتين، ولم يظهر في التدريبات الجماعية، مما يشير إلى إمكانية غيابه عن مباراة عمان المقبلة.
وكان الجهاز الفني قد استبعد الفريدي من مباراة الإمارات أمس لمعاناة اللاعب من آلام عضلية.
من جانبه، قسم الكرواتي كورونسلاف يوريسيتش اللاعبين في تدريب اليوم إلى مجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الإمارات، حيث أدوا تدريبات في النادي الصحي تحت إشراف المعد البدني.
أما المجموعة الثانية، فقد أدت تدريبات عادية تحت إشراف المدير الفني كورنوسلاف يوريسيتش.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان