
إعلان
إعلان

KOOORA
17 أكتوبر 201815:08
Reutersكشف البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، سبب ارتدائه القميص رقم 10 مع المنتخب البرازيلي.
وقال نيمار، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "روبينيو كان دائمًا لاعبي المُفضل، وبالتالي في سانتوس أردت اللعب بالقميص رقم 7 وبدأت في استخدامه".
وأضاف: "ثم عاد روبينيو، وكان علي أن أحترمه لذلك حصلت على القميص رقم 11، والذي كان الخيار الثاني بالنسبة لي".
وتابع لاعب برشلونة السابق: "قبل بطولة كأس العالم للقارات، لويز فيليبي سكولاري كان يوزع أرقام القمصان وأخبرته أنني أحب الرقمين 7 و11".
وأتم: "داني ألفيس نظر لي وقال (أنت الرقم 10، ارتدي هذا القميص، عليك أن تستخدمه)".
وارتدى نيمار القميص رقم 11 خلال فترة وجوده في صفوف برشلونة، ولكن حين انتقل لصفوف باريس سان جيرمان قرر ارتداء رقم 10.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

بعد نهاية الجولة الثانية: 7 منتخبات تأهلت رسميًا.. و5 ودعت المونديال
03:0524 يونيو 2026

حصاد العرب بعد جولتين: مصر والمغرب يحلقان.. وسداسي بين الأمل والوداع
04:5424 يونيو 2026

فيديو: مثل هالاند العظيم.. فيرديناند يسخر من منتقدي رونالدو: اصمتوا
06:4524 يونيو 2026

حكم سابق: ميسي أكثر لاعب محمي.. واستحق الطرد أكثر من مرة في 2022
05:4624 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان