
إعلان
إعلان

منعم بلمقدم
08 يناير 201906:36
EPAشدد زكريا حدراف، لاعب الرجاء، على عدم حاجته لطبيب نفسي، لتجاوز الآثار السلبية بعد الخسارة أمام الوداد في الديربي البيضاوي، الأحد الماضي.
وقال زكريا في تصريحات متلفزة "أنصار الرجاء يجهلون الكثير عني، فأنا متخصص في العلاج الذهني والنفسي، وأقوم بتدريس علم النفس".
وأضاف "تقدمت باعتذار عما بدر مني خلال الديربي، البعض لم يتقبل الأمر ويشكك في سلوكي وتصرفاتي".
ورافق الديربي، حدثًا مثيرًا تمثل في حركة زكريا حدراف، بعدما نزع قميص فريقه وألقى به على الأرض، وهو ما قوبل بانتقادات وغضب كبير من طرف أنصار الرجاء.
هذه الواقعة رد عليها مجلس إدارة النادي بإيقاف اللاعب وعرضه على لجنة التأديب، كما فجر الديربي، الخلافات بين اللاعبين، أبرزها ما حدث بين العميد الزنيتي وحدراف داخل الملعب.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

الزمن يخون حارس المعجزات: نوير يدفن بريقه في مونديال 2026
21:0626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان