
إعلان
إعلان

KOOORA
19 فبراير 202506:15
AFPطلب مكتب المدعي العام في روما، إحالة رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، للمحاكمة بتهمة التلاعب في الميزانية بالسنوات السابقة.
وبحسب موقع "توتوميركاتو" الإيطالي، فإن مكتب المدعي العام طلب محاكمة دي لورينتيس للتلاعب في الميزانية فيما يتعلق بالسنوات المالية لأعوام 2019 و2020 و2021.
وأضافت "بجانب رئيس النادي، طلب المدعي العام محاكمة أندريا كيافيلي، الذراع الأيمن لدي لورينتيس".
ونوهت رأن الاتهامات تتضمن مكاسب رأسمالية وهمية مزعومة من انتقال المدافع كوستاس مانولاس من روما إلى نابولي في صيف 2019، وأيضا شراء المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين من فريق ليل الفرنسي عام 2020.
جدير بالذكر أن نابولي يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي حتى الآن بعد مرور 25 جولة، برصيد 56 نقطة بفارق نقطتين فقط عن وصيفه إنتر ميلان (54).
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان