
إعلان
إعلان

KOOORA
28 أكتوبر 202314:43
AFPيعاني روما من الغيابات، قبل موقعة إنتر، غدًا الأحد على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة 10 لمسابقة الدوري الإيطالي.
وبحسب قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، فقد غادرت بعثة روما، مساء اليوم السبت إلى ميلانو، لمواجهة إنتر، بدون 6 لاعبين.
وأشار التقرير، إلى أن الأرجنتيني باولو ديبالا لم يسافر مع الفريق، بسبب عدم جاهزيته الكاملة عقب تعافيه من إصابة في الرباط الجانبي للركبة.
نفس الأمر بالنسبة للمدافع الإنجليزي كريس سمولينج، الذي كان من المتوقع أن يتواجد على مقاعد البدلاء على الأقل، بعد فترة غياب طويلة.
وأضاف التقرير، أن الثنائي ريناتو سانشيز ولورينزو بيليجريني ظل في روما، بسبب مشاكل عضلية.
في الوقت ذاته، يعاني الثنائي تامي أبراهام وماراش كومبولا، من إصابة طويلة بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان