
إعلان
إعلان

KOOORA
23 أغسطس 202316:57

أعلنت إدارة نادي الداخلية، اليوم الأربعاء، التعاقد مع خالد قمر، لاعب طلائع الجيش السابق، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووقع خالد قمر عقدًا مع الداخلية يمتد لموسمين، في إضافة جديدة لخط هجوم الفريق.
كما أتم الداخلية تعاقده مع عبد الرحمن أجويرو نجم فريق غزل المحلة، ولاعب منتخب مصر الأولمبي، على سبيل الإعارة لموسم واحد.
ويسعى ميمي عبد الرازق، المدير الفني للداخلية، لضم عدد من اللاعبين المميزين لتدعيم صفوف فريق بعد رحيل جزء كبير من قوامه الرئيسي عقب نهاية الموسم الماضي.
وكان الداخلية قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع إبراهيم جلال القادم من إنبي، إضافة لضم أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي السابق، ومحمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي السابق، بجانب الثنائي محمد أشرف ومحمود حسونة.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

مونديال الحسابات.. مباريات تثير الشكوك حول النظام الجديد
08:5226 يونيو 2026

رغم نظام الـ495 احتمالًا.. كيف عرفت أمريكا منافسها قبل نهاية دور المجموعات؟
10:0026 يونيو 2026

صبر توخيل نفد.. ودقّت ساعة جناحي الإنقاذ في إنجلترا
09:5226 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان