
إعلان
إعلان

KOOORA
17 يونيو 202416:23
أعلن نادي الهلال السعودي بيع أحد لاعبيه الأجانب، اليوم الاثنين، مقدما له كل الشكر على ما قدمه للفريق في الفترة التي ارتدى فيها القميص الأزرق.
وقال النادي في بيان رسمي نشره عبر حسابه بموقع "إكس"، إنه أتم إجراءات بيع عقد البرازيلي ماتيوس بيريرا لنادي كروزيرو البرازيلي.
وكانت تقارير كشفت في وقت سابق أن إدارة كروزيرو توصلت لاتفاق نهائي مع الهلال، على شراء عقد بيريرا مقابل 12 مليون يورو.
وكان الهلال قد تعاقد مع بيريرا في صيف 2021، قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، لكنه لم يتأقلم مع الزعيم، لينتقل إلى الوحدة الإماراتي ثم إلى كروزيرو البرازيلي، على سبيل الإعارة.
يذكر أن اللاعب البرازيلي ساهم بـ18 هدفًا، سجل 3 وصنع 15، خلال 42 مباراة خاضها مع فريق الهلال.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

من ميسي ورونالدو إلى أنشيلوتي وتوخيل.. هل يعيد مونديال 2026 كتابة تاريخ كرة القدم؟
03:2911 يونيو 2026

انتظروهم.. شهادة فليك تحول حمزة عبد الكريم إلى سلاح الفراعنة السري في المونديال
15:2310 يونيو 2026

عرب المونديال.. عبء الأرجنتين.. "الأخضر" أسير الانتصار الوهمي
03:4811 يونيو 2026

عقوبات قاسية في انتظارها.. ماذا يحدث لو انسحبت إيران من المونديال؟
11:1810 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان