
إعلان
إعلان

KOOORA
28 أبريل 202010:03
Reutersأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، إدوارد فيليب، اليوم الثلاثاء، إلغاء منافسات الموسم الجاري للدوري المحلي (2020/2019)، ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وقال فيليب، خلال كلمة أمام البرلمان الفرنسي: "الأحداث الرياضية الكبيرة لا يمكن إقامتها قبل سبتمبر (أيلول) المقبل".
وأضاف: "الموسم الكروي (2020/2019) لا يمكن استكماله".
وكانت بطولة الدوري الفرنسي قد توقفت، منذ منتصف مارس/آذار الماضي، بسبب تفشي الوباء.
ويُتوقع أن تُعقد اجتماعات خلال الشهر المقبل، لتحديد كيفية حسم صاحب اللقب في فرنسا، والمقاعد الأوروبية والهابطين.
ويعتبر الدوري الهولندي الأول في أوروبا، الذي يتعرض للإلغاء بسبب فيروس كورونا، وذلك عقب تمديد الحكومة فترة الحظر، حتى مطلع ستبمبر/أيلول المقبل.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

ألمانيا قد تمنحها هدية ثمينة.. كيف تتأهل مصر قبل مواجهة إيران؟
03:3825 يونيو 2026

هل تظهر أعلام دعم المثلية في مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026؟
04:0325 يونيو 2026

مبابي ضد ميسي.. صراع الرقصة الأخيرة والانتقام المؤجل
06:1325 يونيو 2026

بين الخوف والاقتناع.. هل يملك دونيس رؤية واضحة للمنتخب السعودي؟
05:1125 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان