
إعلان
إعلان

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، اليوم السبت، رسميا تجديد التعاقد مع محمد عواد حارس مرمى الفريق.
وجاء تجديد العقد لمدة 3 مواسم، بعدما انتهى عقد الحارس مع الأبيض بنهاية الموسم الماضي.
ووقع محمد عواد على عقود التجديد لنادي الزمالك خلال الجلسة التي جمعته بمسؤولي القلعة البيضاء، في الساعات القليلة الماضية بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالتجديد.
ومن المقرر أن ينتظم الحارس في المعسكر المغلق للفريق المقام حاليا ببرج العرب، استعداداً للموسم المقبل ولمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية.
كان عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أعلن أمس الجمعة، رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف القيد عن الفريق، وهو القرار الذي كان يمنع النادي الأبيض من تسجيل صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

495 احتمالًا لأفضل الثوالث.. لماذا ينتظر متصدرو المجموعات حتى النهاية لمعرفة منافسيهم؟
04:5226 يونيو 2026

صدام العمالقة.. أيهما أكثر تأثيرًا في منتخب بلاده: مبابي أم هالاند؟
05:5826 يونيو 2026

صراع أفضل ثوالث المونديال.. كيف يبدو الوضع بعد تأهل 3 منتخبات؟
05:3626 يونيو 2026

أربك الحسابات.. لماذا يعد فوز جنوب أفريقيا مفاجأة صادمة للجزائر والسنغال؟
09:5425 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان