
إعلان
إعلان

حسام عادل
23 أغسطس 202009:33

أكد محمد أسامة، طبيب الزمالك، حصول محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق على راحة لمدة أسبوعين بعد نجاح الجراحة التي خضع لها اليوم.
وكان عبد الشافي قد خضع لعملية جراحية ناجحة اليوم بأحد مستشفيات المهندسين بعد إصابته بكسر في عظمة الترقوة خلال مباراة الأهلي أمس.
وفاز الزمالك على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.
وتم خلال الجراحة التي أشرف عليها الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، تركيب شريحة ومسامير من أجل تثبيت الكسر الذي تعرض له بعد كرة مشتركة مع وليد سليمان لاعب الأهلي في الدقائق الأخيرة من المباراة أدت لخروجه مصابا قبل دقائق من نهاية المواجهة.
وأوضح طبيب الفريق أن عبد الشافي سيقوم بفك الغرز بعد الراحة ثم يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي تدريجيا.
إعلان
قد يعجبك أيضاً

صراع أفضل ثوالث: تأهل 5 منتخبات.. موقف الجزائر يتضح.. والتصنيف قد يكون حاسمًا
03:3627 يونيو 2026

لم يتعلم من إسبانيا وأوروجواي.. دونيس مدرب تائه أقصى السعودية من كأس العالم
22:1626 يونيو 2026

لماذا يجب على الأرجنتين التخلص من "إدمان ميسي"؟
03:5927 يونيو 2026

مدرب حراس غانا لكووورة: هذا السحر الوحيد الذي استخدمناه ضد كين.. ومشادة بيلينجهام عادية
09:4727 يونيو 2026
إعلان
إعلان
إعلان